السعودية تواجه مقدونيا الشمالية وديًا استعدادًا للملحق الآسيوي
يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مواجهة ودية قوية أمام نظيره مقدونيا الشمالية، مساء الخميس، ضمن تحضيراته لخوض الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، والمقرر إقامته الشهر المقبل على أرض المملكة.
ويسعى “الأخضر”، بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، للاستفادة من مواجهة منتخب أوروبي يتمتع بالانضباط الدفاعي والقوة البدنية، في سبيل منح اللاعبين تجربة تنافسية عالية المستوى ترفع من جاهزيتهم قبل المواجهات الرسمية الحاسمة.
وتُقام المباراة على ملعب فيكتوريا جيجكوف في العاصمة التشيكية براج، مساء الخميس 4 سبتمبر، حيث تنطلق صافرة البداية عند الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.
ولن يتم نقل اللقاء عبر القنوات التلفزيونية المعتادة، حيث أعلنت شبكة STV حصولها على الحقوق الحصرية لبث المباراة.
وتأتي هذه المواجهة في إطار معسكر المنتخب السعودي في التشيك، والذي يتضمن أيضًا مباراة ودية ثانية أمام منتخب التشيك يوم 8 سبتمبر، على ملعب مالتشوفيسكا.
المنتخب السعودي يواصل استعداداته الجادة بحثًا عن بطاقة التأهل المونديالية.







