تامر حسني وبسمة بوسيل يثيران حماس الجمهور بإمكانية ظهورهما معاً في مهرجان موازين
تصدر اسم الفنان تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل، دائرة الاهتمام في السوشيال ميديا والبحث، بعد تكهنات حول إمكانية عودة الثنائي الشهير في إطار مهرجان موازين، الذي يقام حاليًا في المغرب حتى 27 يونيو، بعد ظهورهما معًا في أكثر من مناسبة مؤخرًا.
تصريحات تامر حسني عن بسمة بوسيل في مهرجان موازين
أكد تامر حسني في لقاء صحفي أنه يتمنى الأفضل لكل الأطراف، ردًا على سؤال حول عودته لبسمة بوسيل، حيث قال: «ربنا يقدم اللي فيه الخير للجميع». كما أعرب عن سعادته بنجاح بسمة خلال الحفل، مشيدًا بتفاعل الجمهور معها، قائلًا: «بسمة غنت حلو قوي، وكان في جمهور كبير متفاعل معها».
تامر حسني ورسائل دعم لـ بسمة بوسيل
أشار تامر حسني إلى دعمه المستمر لبسمة بوسيل، خاصة قبل صعودها إلى المسرح، حيث قال: «قبل ما تغني بعت لها ورد، وكنت بدعمها في التليفون أنا والأولاد طول الوقت». وأوضح تامر سعادته بنجاحها، متمنيًا لها كل التوفيق في مسيرتها الفنية.
تفاعل جمهور تامر حسني مع تصريحاته عن بسمة بوسيل
جمهور تامر حسني تفاعل بشكل إيجابي مع تصريحاته عن بسمة، حيث عبر العديد منهم عن أملهم في عودتهما معًا، وكتبوا تعليقات مثل: «ربنا يوفقكم ويسعدكم ويجمع شملكم ويفرحكم بأولادكم يا رب يا تيمو».
أحدث ظهور لـ تامر حسني رفقة بسمة بوسيل
الحديث عن عودة تامر وبسمة جاء بعد ظهور عائلي لهما مع أبنائهما في استاد القاهرة، خلال مباراة مصر وروسيا الودية، التي انتهت بفوز المنتخب الوطني. ظهرا معًا في أجواء عائلية، مما زاد من التساؤلات حول طبيعة علاقتهما بعد الانفصال، معربين عن أملهم بأن يعود الثنائي للتواصل من جديد.







