ماريسكا فوز تشيلسي على بنفيكا مهم رغم الطرد
أبدى إنزو ماريسكا المدير الفني لتشيلسي رضاه عن أداء فريقه بعد الفوز على بنفيكا بهدف دون رد في الجولة الثانية من الدور الرئيسي لدوري أبطال أوروبا رغم النقص العددي الذي واجهه الفريق بطرد جواو بيدرو.
وقال ماريسكا في تصريحاته عبر شبكة بي بي سي المجهود كان جيدًا جدًا في الشوط الأول كنا أفضل من حيث إدارة الكرة وصناعة الفرص لكننا تراجعنا في الشوط الثاني مضيفًا في آخر مباراتين أو ثلاث استقبلنا هدفين أو ثلاثة وهذا أمر غير مقبول علينا أن نكون أفضل دفاعيًا لكن الخروج بشباك نظيفة أمر جيد.
وعن طرد بيدرو أوضح الشيء الإيجابي أننا نتطور ونفوز حتى بـ10 لاعبين لكنني أعتقد أنه لم يلمس الكرة في الإنذار الثاني غير أن طبيعة اللقطة كانت خطيرة.
وختم ماريسكا هذه رحلة بدأناها هذا الموسم ومع كل مباراة نصبح أفضل.
ويأتي الفوز بعد سلسلة ثلاث هزائم متتالية لتشيلسي أمام بايرن ميونيخ في دوري الأبطال ثم مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي.







