الإسماعيلي يكشف عن تسوية مستحقات خالد جلال ويعبر عن خالص شكره وتقديره له

استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، المدير الفني السابق خالد جلال، حيث تم خلال اللقاء تسوية جميع المستحقات المالية الخاصة بجلال وجهازه الفني المعاون، عن الفترة التي قاد فيها الفريق الأول لكرة القدم، كما سلم جلال تقريرًا فنيًا شاملًا تضمن تقييمًا لفترته مع الفريق، متناولًا الجوانب الفنية والإدارية ورؤيته لتطوير الأداء، هذه الخطوة تعكس حرص النادي على الحفاظ على العلاقات الطيبة مع مدربيه السابقين.

الإسماعيلي يوجه الشكر لـ خالد جلال

وجه محمد رائف، خالص الشكر والتقدير لخالد جلال، معبرًا عن تقديره لمبادرته بالتبرع لصالح النادي، مشيرًا إلى أن هذا الموقف يعكس انتماءه الكبير للنادي الإسماعيلي وقلعة الدراويش، وأكد حرص اللجنة على دعم مسيرة النادي وتحقيق أهدافه خلال المرحلة المقبلة.

مناقشة مستقبل النادي

شهد اللقاء مناقشة عدة ملفات تتعلق بمستقبل النادي الإسماعيلي، كما تم بحث سبل التعاون خلال الفترة القادمة بما يحقق مصالح النادي، وركز الجانبان على أهمية التكامل والعمل الجماعي لتحقيق النجاحات المنشودة، مما يفتح آفاق جديدة للنادي في الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى