تعذر اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية لنادي الصيد بسبب غياب الأعضاء

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية غير العادية لنادي الصيد، برئاسة المستشار فتحي محمود عطية، عن عدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لمناقشة واعتماد لائحة النظام الأساسي الجديدة، وذلك خلال الجمعية التي اقيمت اليوم الجمعة في مقر النادي بالدقي، وعقدت الجمعية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءً، إلا أن عدد الأعضاء الحاضرين لم يتجاوز الحد الأدنى المطلوب والذي كان يتوجب أن يصل إلى 10 آلاف عضو، حيث سجلت الجمعية حضور 876 عضوا فقط من إجمالي 107 آلاف و86 عضوا ممن لهم حق التصويت، وبالتالي لم تكتمل الجمعية،

إجراءات إضافية عقب عدم الانعقاد

أوضح المستشار فتحي محمود أن الأنظمة الحالية ستظل سارية بموجب قرار وزير الشباب والرياضة رقم 1113 لسنة 2025، والذي يتضمن بعض أحكام النظام الأساسي للنادي، وذلك بما يتواكب مع التعديلات الواردة في قانون الرياضة رقم 171 لسنة 2025،

الشكر والتقدير للجهود التنظيمية

وجه رئيس اللجنة القضائية الشكر لأعضاء النادي والإدارة التنفيذية ومجلس الإدارة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة، مشيراً إلى حسن تعاونهم في تنظيم الجمعية العمومية، كما أكد أن نادي الصيد يعتبر من الأندية العريقة في مصر،

توجهات مستقبلية للنادي

في نفس السياق، أشاد مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس عبد الله غراب بحسن تنظيم أعمال الجمعية، معبراً عن تقديره للجهود المبذولة من الإدارة التنفيذية بقيادة محمد غباشي ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة بقيادة محمود الصبروط،

استمرار التطوير والارتقاء بالخدمات

أكد رئيس النادي على استمرارية تنفيذ خطط تطوير المنشآت والخدمات، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لكافة الأعضاء خلال المرحلة المقبلة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى