احتفال الأوبرا بذكرى ثورة 30 يونيو يشعل الأجواء بحب مصر الأسبوع المقبل

تنظم دار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور رضا الوكيل حفلاً غنائياً بمناسبة مرور 10 سنوات على ثورة 30 يونيو، وذلك تحت شعار «احتفالية في حب مصر»، حيث سيقام الاحتفال على المسرح الكبير يوم الثلاثاء المقبل.

الفرقة القومية العربية للموسيقى

تشارك الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى في تقديم مجموعة من الأعمال الغنائية المرتبطة بمناسبة هذا اليوم الخالد. يتضمن البرنامج مجموعة متنوعة من الأغاني التي تعبر عن مشاعر الفخر والولاء للوطن، وتم اختيارها لتكون قادرة على تعزيز الهوية الوطنية.

أبرز الأعمال الغنائية

سيغني عدد من الفنانين المتميزين مثل أحمد عصام، إيناس عز الدين، وأحمد سعيد مجموعة من الأغانى المميزة، بما في ذلك «نشيد القسم»، «أقوى من الزمان»، و«يا نسمة الحرية»، حيث يتوقع أن تساهم هذه الأعمال في إثارة الحماسة لدى الجمهور وإحياء الذكريات التاريخية.

رسالة الاحتفالية

تسعى هذه الاحتفالية إلى إبراز الدور الحيوي الذي تقوم به دار الأوبرا المصرية في تعزيز الوعي الوطني والاحتفال بالمناسبات التاريخية. تعد هذه الفعالية فرصة لإعادة تذكير الجمهور بأهمية تلك اللحظات الفارقة في تاريخ البلاد وإبراز روح الإبداع والمثابرة في مسيرة بناء الوطن المستدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى