وولفرهامبتون يحقق أول انتصار له بعد 19 مباراة متتالية دون فوز في الدوري الإنجليزي

حقق فريق وولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم بعد سلسلة طويلة من التعثرات استمرت 19 مباراة، حيث تمكن من الفوز على ضيفه وست هام بثلاثية نظيفة خلال لقاء جمعهما يوم السبت ضمن الجولة العشرين للبطولة. سجَّل الفريق ثلاثية أهداف في الشوط الأول، حيث افتتح جون أرياس التسجيل بعد أربع دقائق من انطلاق المباراة، تبعه هوانغ هي تشان الذي أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الحادية والثلاثين، ثم أكمل ماتيوس ماني الثلاثية قبل نهاية الشوط الأول.

سلسلة تعثر وولفرهامبتون

سجَّل وولفرهامبتون رقماً قياسياً سلبياً بسبب عدم قدرته على تحقيق أي انتصار في أول 19 مباراة من الموسم، متجاوزاً بذلك الرقم السابق الذي حققه شيفيلد يونايتد في موسم 2020-2021. بعد تعادل مثير مع مانشستر يونايتد في الجولة الماضية، استطاع وولفرهامبتون أن يحقق انتصاره الأول ويبدأ مسيرة جديدة.

وضع وست هام الحالي

تفاقم وضع فريق وست هام بعد هذه الهزيمة، إذ يحتل المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة، مما يضعه في موقف حرج في الصراع للهروب من شبح الهبوط. أداء الفريق تحت قيادة المدرب نونو سانتو يحتاج إلى تحسين عاجل لتفادي المزيد من الخسائر في الجولات المقبلة.

نتائج أخرى في الجولة

في سياق متصل، شهدت الجولة ذاتها فوز فريق برايتون على ضيفه بيرنلي بهدفين دون رد. أحرز جورجينيو روتر الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة والعشرين، فيما ضاعف السويدي ياسين عياري النتيجة بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني. رفع برايتون رصيده بهذا الفوز إلى 28 نقطة في المركز الثامن، بينما ظل بيرنلي في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

الأداء المنتظر من وولفرهامبتون

بالرغم من هذا الانتصار، لا يزال وولفرهامبتون يتواجد في قاع ترتيب الدوري برصيد ست نقاط من 20 مباراة. يحتاج الفريق إلى استمرارية في الأداء الإيجابي في النصف الثاني من الموسم للبقاء في دوري الأضواء وتفادي الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى