غارات الاحتلال تطال منطقة المواصي في خان يونس بجنوب قطاع غزة مجددًا

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم في خان يونس، سلسلة من الغارات الجوية العنيفة التي استهدفت منطقة المواصي جنوبي قطاع غزة، مما أدى إلى تصاعد حدة التوتر في المنطقة، وفقًا لتصريحات مراسل قناة القاهرة الإخبارية. في الوقت الذي أصيب فيه عديد من المواطنين، لا تزال عمليات القصف مستمرة، بالرغم من استمرار خروق وقف إطلاق النار من قبل جيش الاحتلال، والذي دخل يومه الحادي والعشرين بعد المئتين.

استشهاد طفل جراء الغارات

أفادت مصادر طبية بأن طفلًا قد استشهد صباح اليوم متأثرًا بجراحه التي أصيب بها نتيجة غارة سابقة على غرب مدينة خان يونس. الحصيلة الإجمالية للهجمات الأخيرة تشير إلى وجود إصابات متعددة في صفوف المدنيين، مما يطرح تساؤلات حول تداعيات هذه الهجمات على الوضع الإنساني في القطاع.

المدفعية الإسرائيلية تقصف المناطق الجنوبية

في تطور آخر، قصفت المدفعية الإسرائيلية مناطق عديدة في خان يونس، حيث استهدفت بقذائفها المناطق الجنوبية من المدينة. هذا التصعيد يترافق مع إطلاق نار كثيف من قبل الدبابات الإسرائيلية، مما يزيد من الأوضاع الأمنية توترًا في المنطقة، خاصةً مع استمرار القصف على المدنيين.

الهجمات على مركبة في المخيمات

كما أفادت التقارير بأن 3 فلسطينيين قد استشهدوا وأصيب آخرون نتيجة قصف شنته طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت مركبة بالقرب من مخيم المغازي، وسط قطاع غزة. هذا الهجوم يأتي في وقت حساس، حيث تتصاعد فيه الهجمات الإسرائيلية بشكل ملحوظ، مما يعكس استمرار سياسة التصعيد.

استمرار خرق الهدنة

يستمر الاحتلال الإسرائيلي في انتهاك وقف إطلاق النار، حيث يدخُل اليوم الـ 261 على التوالي منذ بدء الهدنة التي تم الإعلان عنها سابقًا. هذه الخروق تعكس عدم التزام الاحتلال بأي اتفاقات سابقة وتؤثر سلبًا على الوضع العام في القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى