بعد تألقه في مهرجان موازين، تامر حسني يرسل رسالة مؤثرة إلى بسمة بوسيل

تصدرت الفنانة بسمة بوسيل مؤشرات البحث على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن قام طليقها الفنان تامر حسني بإرسال رسالة تهنئة لها عقب مشاركتها الناجحة في مهرجان موازين. الرسالة التي نشرها تامر عبر حسابه الرسمي على إنستجرام لاقت تفاعلا كبيرا من محبيهم، مما يعكس العلاقة القوية التي تجمعهما حتى بعد انفصالهما.

تفاصيل رسالة تامر حسني لـ بسمة بوسيل

تضمّنت رسالة تامر تهنئة حارة لبسمة حيث قال: “إيوة يا بسوم كسرتي الدنيا في حفلة المغرب ما شاء الله كنتي هايلة” وقد لاقت هذه الكلمات أصداء إيجابية من عشاق الثنائي مما يدل على الدعم الذي يحظون به، سواء في حياتهم الفنية أو الشخصية.

تفاصيل حفل بسمة بوسيل بمهرجان موازين

قدمت بسمة بوسيل حفلا غنائيا في مهرجان موازين، استعرضت خلاله مجموعة من أجمل الأعمال الفنية التي قدمتها مؤخرا. الحفل شهد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي استمتع بأدائها المميز، مما يعكس مكانتها الفنية في الساحة.

آخر أعمال الفنانة بسمة بوسيل

طرحت بسمة بوسيل ميني ألبوم جديد بعنوان “حلم” على موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، والذي يتضمن ست أغاني تشمل “أبو حب، هو اللي نسيني ليه كده؟، خسارة وصلتني شيء أخبار، حلم”. كما قامت بتجربة التمثيل في الفيلم الجديد بيج رامي، الذي شارك فيه عدد من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى